إنستاجرام

إنستجرام تساعد صناع المحتوى فى تحقيق الإيرادات

صناع المحتوى يحققون الربح من إنستجرام

إنستجرام تساعد صناع المحتوى فى تحقيق الإيرادات

 

شهدنا تحديثات جديدة تم إصدارها من خلال الرئيس التنفيذى لشركة فيسبوك وهو ” مارك زوكربيرج ” عن مجموعة كبيرة جدا من المميزات التى تقوم منصة إنستجرام على تطويرها لتقديم المساعدة والعون لصناعى المحتوى فى تحقيق المزيد من الإيرادات من خلال تقديمهم للمحتوى.

إنستجرام تساعد صناع المحتوى فى تحقيق الإيرادات
إنستجرام تساعد صناع المحتوى فى تحقيق الإيرادات

يتضمن ذلك مساعدة قوية فى أن تساعد مطابقة العلامات التجارية مع صانعى المحتوى الذين يناسب محتواهم الجماهير التى يحاولون الوصول إليها.

فى تصريح أخر من خلال آدم موسيري عبر إنستجرام، وهو رئيسة منصة إنستجرام المملوكة لدى شركة فيسبوك أن هناك العديد من صانعى المحتوى فى منصات التواصل الإجتماعى يقومون بالحصول على أموال مقابل نشر المحتوى المدعوم، ولكن نركز الهدف من هذا السوق هو أن تقوم إنستجرام بلعب دور أكبر فى مساعدة العلامات التجارية على إكتشاف المزيد والمزيد من المبدعين وصانعى المحتوى.

وأضاف أيضا فى بث مباشر عبر منصة إنستجرام مع الرئيس التنفيذى مارك زوكربيرج أن يجب أن نكون قادرين على مساعدة تلك العلامات التجارية فى العثور على صناع المحتوى المتوافقين بشكل كلى وفعلى مع العمل الذي يحاولون القيام به.

وتلك المميزات تأتى إلينا فى الوقت الذى يتكيف فيه موقع فيسبوك مع التغير الأخير فى نظام التشغيل المعروف IOS الذى يتم تقديمة بواسطة شركة أبل، والذى نعتقد إنه من المحتمل أن يجعل من الصعب جدا على شركة التواصل الإجتماعى إستهداف تلك الإعلانات لمستخدمي أيفون وأيباد.

ومن خلال تلك الأمور بالإحتفاظ على المزيد من التجارة والمبيعات مباشرة عبر تلك التطبيقات يمكن لمنصة فيسبوك أن تقوم بتقديم إعلانات مخصصة للمستخدمين بشكل أوسع إنتشار وفعالية وإظهار تلك الإعلانات للمعلنين.

إقرا أيضا

قام الرئيس التنفيذى مارك زوكربيرج أيضا بالإعلان عن متاجر المبدعين والتى تسمع للمبدعين وصناع المحتوى بيع البضائع أيضا لمستخدمى منصة إنستجرام مباشرة من خلال الحساب الخاص بهم عبر الشبكة الإجتماعية.

وقد قدمت الشركة فى العام الماضر العديد والعديد من متاجر فيسبوك وإنستجرام كا جزء كبير ومهم من حملاتهم لجلب المزيد من التجارة الى خدمات فيسبوك مباشرة.

إنستجرام تساعد صناع المحتوى فى تحقيق الإيرادات
إنستجرام تساعد صناع المحتوى فى تحقيق الإيرادات

وتقوم تلك المتاجر بالسماح للشركات بالبيع مباشرة للمستخدمين ولدى العديد من صناع المحتوى المؤثرين فى المتاجر الخاصة بهم عبر حساباتهم ضمن إنستجرام وتسمع متاجر صناع المحتوى بالبيع من خلال منصه إنستجرام.

قال مارك زوكربيرج أيضا كان مهما جدا بشكل خاص فى العام الماضى، حيث إضطرت الكثير والكثير من المتاجر الفعلية إلى الأغلاق ولكن باب الإنترنت ما زال مفتوحا، ويمكن أن تكون تجربة مهمة وأكثر تخصص وملائمه. 

ونأتى بالإضافة الى ذلك أعلن مارك عن السوق بالعمولة والذى يسمح لصناع المحتوى بالحصول على خصومات وتخفيضات من مبيعات تلك المنتجات التى يقومون بتوصيتها فى محتواهم وقال أيضا يتطلع الأشخاص الى صانعى المحتوى للحصول على توصيات ” مراجعات – ريفيوهات ” حول كل ما هو جديد.

إنستجرام تساعد صناع المحتوى فى تحقيق الإيرادات

شاركنا برأيك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة AdBlock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock