من نحن

عن فريق فلاشر تيك

انطلق موقع فلاشر تيك للأخبار التقنية من مقرها في مدينة الأسكندرية – القاهرة للإعلام،  كأول مصدر رسمي مكرَّس بالكامل لتغطية الأخبار التقنية باللغة العربية، على الساحتين العربية والعالمية، وذلك وفق رؤية طموحة بأن تكون المصدر الأول لأخبار تكنولوجيا المعلومات على شبكة الإنترنت، بالنسبة لكل من وسائل الإعلام العربية، والمستخدم الأخير في العالم العربي.

ونحن على ثقة ان موقع فلاشر تيك للأخبار التقنية سينال إعجاب كبير من قِبل الزوار،ننقل لكم فى موقعنا دراساتٍ، وأبحاثًا، وأخبارًا سيكون لها صدىً في الأوساط التقنية.

تعزيز المحتوى العربي على الإنترنت.

نتهد أمام الله ان موقع فلاشر تيك للأخبار التقنية سنساهم في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت منذ انطلاقنا حيث سنعمل على نشر الكثير من المقالات والمحتوى المفيد والنهوض بالوعى التقنى والعربى للشباب.

المساهمة في توعية المستخدم العربي.

فلاشر تيك للأخبار التقنية يشجع على اهتمام كبيراً بتوعية المستخدم العربي بأهمية الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية، وما لذلك من أهمية بالغة في رفد الاقتصاد المحلي للبلدان العربية، وتعزيز للفرص الوظيفية، كما سلطت الضوء على الجوانب السلبية لانتهاكها، وذلك من خلال تغطية الأخبار المتعلقة، وإجراءات مقابلات صحفية مع المتخصصين في هذا المجال.

مجالات التغطية.

يغطي الموقع عدداً من المجالات الرئيسية في قطاع تقنية المعلومات، ويحتوي على أقسام متعددة، نذكر منها آخر الأخبار العالمية، أخبار الإنترنت، عالم الكمبيوتر، الكاميرات الرقمية، الأمن والحماية، المشغلات الموسيقية، الهواتف المحمولة، البرامج والتطبيقات، المصدر المفتوح، الألعاب الإلكترونية، الدراسات والتقارير، الطابعات والماسحات. كما يحتوي الموقع أيضاً على محاور تقنية أخرى مثل: شارك برأيك، وتحت الضوء، ومقالات متخصصة، ومقابلات خاصة، هذا بالإضافة إلى قسم كامل مكرس لتغطية أخبار الشركات التقنية العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يقوم الموقع أيضاً بتغطية عدد من الأحداث والفعاليات المتخصصة، على المستويين العربي والعالمي.

الرؤية.

أن يكون لموقع فلاشر تيك للأخبار التقنية المصدر الأول الموثوق، والمعتمَد، للأخبار التقنية باللغة العربية؛ لكلٍّ من وسائل الإعلام، والمستخدم الأخير في العالم العربي.

المهمة.

بالنسبة المستخدم الأخير: تغطية الأخبار التقنية باللغة العربية على الصعيدين العربي والعالمي، وتزويد المستخدم الأخير بمنبر إلكتروني شامل، يبقيه على اطلاع كامل بآخر المستجدات التكنولوجية لحظة بلحظة، ووفقاً لأعلى المعايير المهنية.

بالنسبة للشركات التقنية: توفير منصة تسويقية فاعلة للوصول إلى نخبة من المتخصصين والمهمتين، في المجال التقني في العالم العربي.

بالنسبة لوسائل الإعلام: تشكيل مصدر موثوق ومعتمد، ومرجع للمصطلحات والمفاهيم التقنية، تنهل منه مختلف وسائل الإعلام؛ لدعم تغطيتها للأحداث، والقضايا التقنية المختلفة.